تقدر فيرتكس عملاءها بشكل كبير وتحرص على تلبية جميع احتياجاتهم المتعلقة بالبرمجيات. في كل مشروع نقوم به، سواء كان تطبيقًا للجوال أو للويب، نرافق عملاءنا حتى نهاية الرحلة. وبمجرد اكتمال مرحلة التطوير والانتهاء من المنتج، نساعدك في إطلاقه. ولكن هذا ليس المكان الذي تنتهي فيه رحلتنا.
مقابل تكلفة إضافية معقولة، يمكنك الاستفادة من خدمات الدعم والصيانة السنوية للتطبيق. يظل فريق خبرائنا بجانبك لتقديم أي دعم إضافي قد يحتاجه المستخدمون. كما تغطي خدمات صيانة التطبيقات لدينا الأنظمة القديمة أيضًا.
تواصل معنانوفر مستويات مختلفة من خطط الدعم المتاحة لعملائنا. فريق دعم وصيانة التطبيقات لدينا دائمًا جاهز ومستعد للتعامل مع أي مشكلات يطرحها المستخدمون في أي وقت. سيعمل أعضاء فريقنا معك حتى تشعر بالرضا التام عن حل مشاكلك.
الدعم بعد مرحلة الإطلاق
هل أطلقت مشروع البرمجيات الجديد للتو؟ دعنا نتولى معالجة أي مشاكل قد تواجهها بعد تنفيذ المشروع.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها
إذا واجهتك أي مشكلة في أي وقت، سنقوم بمراجعة نظامك وفحصه بدقة لتحديد مصدر المشكلة وحلها.
خطط الاستجابة للطوارئ
نحن نضع استراتيجيات لصيانة ودعم التطبيقات لتجنب وقوع الحوادث، ونرشدك حول كيفية التعامل مع أي حوادث غير متوقعة قد تحدث.
تصحيح الأخطاء/العيوب بشكل فوري
في حال حدوث خلل أو خطأ في النظام، سيقوم فريق خدمات دعم التطبيقات المخصص لدينا بإصلاحه فورًا، لتتمكن من الاستمتاع بتجربة سلسة.
فريق دعم يسهل الوصول إليه
أعضاء فريقنا المتعاونون دائمًا في خدمتك لمعالجة مشاكلك وحل أي قضايا تواجهك.
تحديثات التطبيق
إذا شعرت أن نظامك يحتاج إلى بعض المكونات الإضافية، فإن فريق خدمات صيانة التطبيقات لدينا سيتولى العناية بها.
ناقش معنا مستوى الدعم والصيانة الذي يحتاجه تطبيقك، وسنقترح لك الطريقة الأمثل للمضي قدمًا.
Trusted by
سجل الآن لتلقي الإشعارات!
اشترك في النشرة البريدية لتبقى على اطلاع بآخر التحديثات والأخبار.